دليل اصلاح الاخطاء

يرجى اتباع النصائح الأساسية لتحري الخلل وإصلاحه هنا:

  • قم بإيقاف تشغيل iPad تمامًا (مرر إلى إيقاف التشغيل) ثم أعد تشغيله. اسمح بوقت حتى يتم تشغيل iPad بالكامل وانتظر 5 دقائق حتى يتم توصيل GlobalProtect.
  • قم بتحديث iOS على iPad. هذا سوف يساعد في العديد من القضايا. يمكن العثور على الاتجاهات هنا.
  • هل نفدت مساحة تخزين iPad؟ افتح تطبيق الإعدادات> انقر فوق عام على اليسار> تخزين iPad على اليمين. يحتاج iPad إلى مساحة خالية تتراوح من 4 إلى 6 جيجابايت على الأقل لتشغيل تطبيقات مثل Teams. يتبع هذه التوجيهات لحذف أي صور ومقاطع فيديو غير ضرورية لتفريغ المساحة.
  • إذا كنت تواجه مشكلات في الاتصال ، فراجع هذه النصائح على موقعنا DHMS.
    • غالبًا ما تتضمن مشكلات الاتصال GlobalProtect ، عامل تصفية APS.
  • إذا كانت لوحة المفاتيح في حالة لوحة المفاتيح لا تستجيب ، انظر هنا تلميحات حول استكشاف أخطاء لوحة المفاتيح وإصلاحها.
  • إذا استمرت المشكلات بعد اتباع هذه النصائح ، فيرجى إرسال ملف طلب مساعدة تقنية للطلاب على موقع DHMS الإلكتروني. سيتابع منسق تكنولوجيا التعليم (ITC) مع الطالب الخاص بك في المدرسة.
  • نلاحظ أيضا أن إذا حدث شيء ما إلى جهاز iPad ، يمكن الوصول إلى موارد APS من أي جهاز بما في ذلك جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز iPad شخصي أو هاتف محمول. في أي متصفح انتقل إلى https://myaccess.apsva.us وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد الطالب.
    • للوصول إلى الفصول الدراسية المباشرة من خلال Microsoft Teams على جهاز كمبيوتر محمول ، استخدم زر Office365 في MyAccess في ملف متصفح جوجل كروم أو استخدم تطبيق Microsoft Teams إذا كان مثبتًا على الكمبيوتر المحمول. للوصول إلى Microsoft Teams على جهاز محمول ، يجب تثبيت التطبيق.

Troubleshooting Guide

Please follow the basic troubleshooting tips here:

  • Turn the iPad completely off (slide to power off) and back on. Allow time for iPad to fully turn on and wait 5 minutes for GlobalProtect to connect.
  • Update the iOS on the iPad. This will help with many issues. Directions can be found here.
  • Is the iPad out of storage? Open the Settings app > tap on General on the left > iPad storage on the right. The iPad needs at least 4-6 GB of free space just to run apps like Teams. Follow these directions to delete any unnecessary photos and videos to clear up space.
  • If you are having connectivity issues see these tips on our DHMS website.
    • Often connectivity issues involve GlobalProtect, the APS filter.
  • If the keyboard in the keyboard case is not responding see keyboard troubleshooting tips here.
  • If after following these tips there are still issues please submit a Student Technology Help Request on the DHMS website. The Instructional Technology Coordinator (ITC) will follow up with your student at school.
  • Also note that if something should happen to the iPad, APS resources can be accessed from any device including a laptop, a personal iPad or cell phone. In any browser go to https://myaccess.apsva.us and log in using the student’s credentials.
    • To access live classes through Microsoft Teams on a laptop use the Office365 button in MyAccess in a Google Chrome browser or use the Microsoft Teams application if installed on the laptop. To access Microsoft Teams on a mobile device the app would need to be installed.